Wednesday 23 August 2017

كم تجارة الفوركس كابيتال هل تحتاج


كم تجارة الفوركس كابيتال هل تحتاج؟ نشر 4 منذ أشهر | 01:58 | 15 يوليو 2015 2 تعليقات وعادة ما تواجه الكثير من الأسئلة المتعلقة الكمية المثالية من رأس المال يجب عليك ان تضع في تجارة النقد الاجنبى. من ناحية، وأوصي المخاطرة المال الذي يمكن أن تخسره. من ناحية أخرى، هناك الكثير من المخاطر المرتبطة يجري المال الكافي. ترى، بمجرد خطوة في تداول العملات الأجنبية الحية، والطريقة التي تنظر في رأس المال لن يكون نفسه. تجارة النقد الاجنبى هو الآن الأعمال - عملك. هذا يعني أنك مدير ومثلما هو الحال في أي عمل آخر، تحتاج إلى أن يكون خطة عمل. عليك أن تعرف ما كنت تنوي القيام به من البداية إلى النهاية، وكيف كنت تريد الذهاب للرد على أي المتوقعة وغير المتوقعة، الظروف. وكما يقول المثل: "إذا كنت لا خطة، ثم كنت قد خططت بالفعل للفشل." لذلك، ما هو وسيلة رائعة لبدء وجود هذه العقلية الأعمال؟ واحد مبدأ رئيسيا للأعمال تحتاج إلى فهم هو أنه يأخذ المال لكسب المال. قبل أن يقفز إلى تداول العملات الأجنبية الحية، والنظر في أي نوع من الحياة التي تريدها، فضلا عن التكاليف المحتملة التي قد تتكبدها (المعدات والخدمات وخفض وجودها الفترات، وما إلى ذلك)، لأن واحدا من أكبر الأسباب التي تجعل تفشل العديد من التجار ورجال الأعمال ليست لأنها ليست جيدة، ولكن لأنها منقوصا. تمول بشكل صحيح سوف تسمح لك عرق من فترات الأعمال السيئة (الفقراء تداول)، ويعطيك فرصة أكبر للبقاء فترة طويلة بما فيه الكفاية بحيث قد تواجه فترات عمل جيد (تداول جيد). لإعطائك فكرة عن مدى يجب أن تضع في، وهنا بعض الأسئلة الهامة التي تحتاج أن تسأل نفسك: سوف تكون تداول بدوام كامل أو بدوام جزئي؟ سوف كسب العيش من تجارة النقد الاجنبى؟ وسوف يتم دعم عائلتك أم أنها مجرد لك؟ كيف انت ذاهب ليكون تعليما؟ كم سوف تنفق على أدوات التداول مثل الرسوم البيانية وقنوات الأخبار؟ كم يمكنك أن تخسره؟ هل كسب المال من كونها أكثر الحق من الباطل؟ ما هو متوسط ​​التباين بك من العائدات على أساس كل أسبوع أو كل شهر؟ كيف كبيرة من السحب يمكنك المعدة؟ بعد الإجابة على أسئلة مثل هذه، ثم يمكنك تقدير كم كنت بحاجة لتبدأ. مرة كنت قد قررت على رأس المال الأولي وبدأت عملك لتداول العملات الأجنبية، وعندئذ فقط يمكنك البدء المتزايد عليه. ولكن بالطبع، مثل أي عمل آخر، يجب توسيع فقط عندما كنت ترغب بجعل بالفعل المال وناجحة. كنت لا بناء ماكدونالدز الثاني إذا الأول الخاص بك لا تزال تكافح لأشعل النار في الأرباح! وهذه كلها مبادئ الإدارة الأساسية، لكنها ستكون ضرورية لوضع الأساس لمهنة التداول الخاص وقطاع الأعمال. لذا تأكد من لديك كل خطة تداول قوية وخطة عمل في مكان قبل أن تقرر للحصول على قدميك الرطب والذهاب للعيش. مثل ما you39؛ قرأتها؟

No comments:

Post a Comment